نوفمبر 2023 مقالات عقارية

منطقة النرجس الجديده _ التجمع الخامس- القاهرة الجديدة 

 تقع منطقة النرجس الجديدة في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة فى موقع متميز وحيوي، وفي وسط عدة أحياء سكنية شهيرة  مثل: النرجس عمارات، النرجس فيلات، حي ¾ ، كمبوند الدبلوماسيين، جاردينيا هايتس.

تتميز منطقة النرجس الجديدة بعدة ميزات تجعلها خيارك الأمثل للسكن بالقاهرة الجديدة 

من حيث الموقع:

تقع منطقة النرجس الجديدة في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة فى موقع متميز وحيوي، وفي وسط عدة أحياء سكنية شهيرة  مثل: النرجس عمارات، النرجس فيلات، حي ¾ ، كمبوند الدبلوماسيين، جاردينيا هايتس.كما تقع النرجس الجديدة على أهم 3 محاور رئيسية في القاهرة الجديدة هم: محور جمال عبدالناصر، محور محمد نجيب، محور طلعت حربوتبعد النرجس الجديدة دقيقة واحدة عن شارع التسعين، كما يفصلها المسافة نفسها عن مسجد فاطمة الشربتلي، والجامعة الألمانية. يتميز موقع النرجس الجديدة بقربه من منطقة الخدمات والمراكز التجارية. 

الكثافة السكانية المنخفضة:

تخضع كافة الأبنية بمنطقة النرجس الجديد لاشترطات معينة، فجميع العمائر تتكون من دور أرضي و3 طوابق مرتفعة فقط، مما يعني أن الكثافة السكانية منخفضة. وهذا بالإضافة إلى المساحات الخضراء التي تشغل 25% من إجمالي مساحة الأرض، وكل الشوارع من الداخل يتراوح عرضها بين 15-60 متر مما يدل على عدم التكدس المروري.

البنية التحتية: 

تتميز منطقة النرجس الجديدة بوجود بنية تحتية ممتازة قامت بها كل من شركتي حسن علام وأوراسكوم، من مياه وكهرباء وصرف صحي بالإضافة إلى شبكة الطرق التي تسهل حركة التنقل من وإلى المدن والأحياء المجاورة.

نمتلك في معمار مكة أكثر من مشروع بالمنطقة بحجم انشاءات كبير ولمشاهدة المشاريع اضغط هنا 

 

نحن هنا للمساعدة
دعنا نناقش مشروعك

املأ النموذج وسيتصل بك مديرنا للاستشارة.